ACTION-LOVES
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ACTION-LOVES

I LOVE YOU

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا والقمر

كاتب الموضوعرسالة
s3d
Admin
s3d

انا والقمر Empty
مُساهمةموضوع: انا والقمر   انا والقمر I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 15, 2008 7:06 pm

ها انا اجلس وحدي أراقب أجمل مخلوق في الدنيا ، لقد غاب عني ساعات معدودة ولكني اشتقت إليه، كيف لا اشتاق وانأ انتظرته طيلة النهار على أحر من الجمر، وما كادت الشمس تغرب حتى هل بنوره السحري العجيب..الذي يداوي النفوس.

يا هل ترى هل انا لوحدي أراقبه ام ان أحدا غيري يتأمله، وهل هذا شعوري خاص بي وحدي ام ان احدا يشعر مثلي!! ايها القمر انا بعيدة عنك مسافات ومسافات... بعيدة عنك بالجسد... ولكن قلبي اقرب اليك من تلك النجوم التي تحوم حولك، وها هي روحي بجانب النجوم حولك ، و انا اراها حولك تقترب اليك وتستمتع بالنظر اليك.. تضحك معك ..تداعبها..

تحدق بها.. تسمع حديثها وأنت باسم ...بريق عينيك يبعث الاطمئنان والهدوء بالنفس.. تتحدث معك وأنت تصغي اليها وترد عليها بكلام معقول حكيم رزين.

أراها الآن تتحدث وأنت تصغي ، لم تمل من الحديث وأنت ما زلت تسمع.. وتقول لها : أكملي.. تحدثي فأنا اسمع حديثك فأنا أصغي اليك.. تحدثي .. وانا ساسمعك حتى النهاية.

فجأة توقفت عن الكلام وصمتت.. ولكنها بقيت تحدق به وهو يحدق بها، ما أجمل هذا الصمت الرهيب.. وهذا السكون.. انها لغة العيون.. اجمل لغات الكون... لتعبر أكثر مما يعبر عنه الكلام.

ها هي روحي أراها تعود..تذهب.. وتبتعد قليلا قليلا عنه.. حتى وصلت عندي هنا بجانب ورقي.. بجانب قلمي.. نظرت إليها.. قلت لها: هل مللت منه.. لماذا جئت؟ فقالت انه بعيد عني مسافات ومسافات ولكني لا اشعر بالبعد.. نوره وهمسه ينساب في قلبي فأنا أحبه ، وأحب أن أراه يلمع وسط النجوم.. من بعيد
https://action-loves.rigala.net

انا والقمر
صفحة 1 من اصل 1